علق البداع محمد نوح ولد محمد فاضل على تعاطي لمغنيين مع أبتوتت لغن قائلا بأنهم أصبحوا لايكتبون إلا في أربعة أبتوته فقط، وأضاف:
أغلب كتاب الشعر الحسانى فى هذه المرحلة يفضلون كتابة النص الأدبي فى القوالب ( لبتوتَ ): الملس:
ـ لبتيت التام
ـ الناقص الحرش:
ـ لبير
ـ اسغير
وهناك إهمال شبه تام للقوالب الأخرى ( لبتوت )
لماذا؟؟؟
هل لأن ( لمغنيين ) تراجعت مواهبهم إلى مستوى معين؟
أم أن المتلقى نفسه لا يتقبل فى الغالب إلا هذا النوع من لبتوته؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
موقع الموزون أتاح لكم نشر لبتوته الشائعة وغير الشائعة عبر الإنترنت في نافذة: "أبتوتت لغن"، ويتيح لكم الآن التعليق على تساؤلات البداع، فهل من تعليق؟...